كلية القانون / جامعة بغداد تحرز المركز الثاني في مسابقة جسب

شارك فريق كليتنا في  مسابقات (فليب س . جسب) للمحكمة الافتراضية للقانون الدولي لعام 2014 والتي انعقدت في المركز الاجتماعي والثقافي لجامعة صلاح الدين في اربيل في يومي 22-23/1/2014 . وكان فريق الكلية يتكون من خمس طالبات واحدة منهن في الصف الرابع واسمها ( سجى عبد الكريم ) والاربعة الاخريات في الصف الثاني وهن ( ضحى عماد وسمي , وايات محمد حسن , ميس عبد الحسن جاسم ورغدة عصام احمد ) وكان مدرب الفريق الاستاذ المساعد الدكتور هادي نعيم المالكي رئيس قسم القانون الدولي في الكلية .
وقد شارك هذه السنة اثنا عشر فريقاُ من كليات القانون للجامعات العراقية الاتية 1- بغداد 2-ذي قار , 3-كربلاء , 4-الكوفة , 5-الانبار , 6- واسط , 7- صلاح الدين , 8-دهوك , 9 -السليمانية , 10- كويا , 11-الجامعة الاسلامية في النجف الاشرف , 12- الجامعة العراقية . ولم يحضر فريق جامعة الانبار بسبب الوضع الامني في المحافظة .
وقد تأهل فريق كليتنا الى المباراة النهائية مع فريق جامعة صلاح الدين حيث جرت المباراة النهائية في احدى القاعات الدراسية الكبيرة لكلية القانون – جامعة صلاح الدين واحرز فريقنا المرتبة الثانية هذه السنة ما يؤهله للذهاب الى الولايات المتحدة الامريكية للتنافس في الجولة العالمية لمسابقة جسب مع بقية كليات القانون من دول العالم المختلفة والتي ستجري في العاصمة واشنطن دي.سي في الفترة 2-6 الى 4-6-2014 .

Comments are disabled.