((كلية القانون / جامعة بغداد تارك في ورشة تقييم القيادات العليا في جامعة بغداد))

شاركت كلية القانون / جامعة بغداد في ورشة عمل نظمها قسم ضمان الجودة وتويم الاداء الجامعي بالتعاون مع وحدة الموقع الالكتروني في الجامعة وذلك يوم الاربعاء المصادف 4/12/2013 على قاعة كلية الهندسة الخوارزمي .وقد حضر الورشة مدير قسم ضمان الجودة في رئاسة جامعة بغداد الاستاذ وسام عبد شكر ومسؤول وحدة الموقع الالكتروني (م.م. باسم حميد جرميد ) ومدير قناة الفضائية الجامعية الدكتور عبد الباسط سلمان .
ومثّل كلية القانون / جامعة بغداد في هذه الورشة مسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء في الكلية أ.م.د. بان صلاح الصالحي ومسؤولة الموقع الالكتروني الانسة اسيل عزيز .
وتم طرح العديد من الملاحظات منها :
–    استخدام البريد الالكتروني الرسمي من قبل المناصب الادارية والتدريسيين في الكلية .
–    ارسال الكتب الرسمية الى الجامعة عبر هذه المواقع .
–    سيتم ارسال استبيان من قبل منظمة مختصة لغرض ملئه لما له اهمية في التصنيف الخاص بالجامعة علما ان تاريخ ارساله غير معلوم .
–    سيتم وضع الية لتكريم اكثر كلية تستخدم هذه المواقع وتفعيلها .
–    اقامة ندوات تعريفية متخصصة بهذا الموقع .
–    الاستبيان فيه عدة اسئلة منها كيفية تقييم الجامعة هل من خلال الطلبة او عدد البحوث المنشورة عالميا ، ما هي السبل الفضلى لمجال الانتاج الكاديمي .
–    ضرورة ارسال اخبار الكلية شهريا الى الجامعة لكي يتم نشرها .
وما يخص ضمان الجودة :
–    مقترحات حول ملف الاداء العام .
–    اضافة نشاطات اخرى الى الملف .                                
على صعيد متصل شاركت كلية القانون / بغداد في وقت سابق بورشة عمل اخرى نظمها نفس القسم على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة تناولت عدة مواضيع مهمة حول كيفية ملئ استمارات تقييم القيادات العليا والتدريسيين في الكلية وملاحظات حول شعبة ضمان الجودة .

Comments are disabled.