كلية القانون – جامعة بغداد تحصل على عضوية منظمةIAO

حصلت كلية القانون – جامعة بغداد على عضوية المنظمة العالمية للجودة والاعتمادية (International Accreditation Organization)  والتي مقرها في هيوستن بالولايات المتحدة الامريكية، وتعد هذه المنظمة جهة دولية للاعتراف الاكاديمي .
وقال أ.د. جمال الحيدري ان اهداف وغايات المؤسسة التعليمية تكمن في كيفية المساهمة في تطوير البلد, ويتم تصنيف قوة الجامعة او الكلية وفقا للروابط التي تستطيع ان تحققها مع المجتمع الموجودة فيه, ولتحقيق هذه الغاية لابد من اعتماد معايير عالية من الجودة والاداء لضمان استمرارية تطور القطاع التعليمي  واقناع الاخرين بهذا الفكر ، وان الحصول على هذه العضوية يتيح للكوادر الجامعية الحصول على خدمات علمية متميزة وخاصة بعدد محدود من الاعضاء لبناء عقول واعدة تقود مسيرة التقدم في بلدانهم . من جانبها قالت أ.م.د. بان عبد القادر الصالحي مسؤولة شعبة الضمان والجودة ان حصولنا على عضوية المنظمة سيتيح لنا عدة امتيازات لعل في مقدمتها:
–  الارتباط بالمجتمعات العالمية حولنا والتواصل مع 110 الف مؤسسة تعليمية تقدم تعليما ذات جودة عالية من الاداء .
-الحصول على احدث المعلومات والمصادر والتطورات المهنية لتطوير كادرها سواء بواسطة المواقع الالكترونية  والطرق الاخرى غير المحدودة التي هي متطلب اساسي لنجاح المؤسسة الاكاديمية في عالم يتسم بالمنافسة .
-.امكانية الوصول الى 12 دورية على الموقع الالكتروني بما يعزز قدرة الطلبة العلمية .
-خصم يصل الى 50%على منتجات وخدمات المنظمة .
-خدمات وظيفية للطلبة كاستشارات بشان اختيار المهنة .
-تشكيل شراكات وتحالفات مع المؤسسات العلمية حول العالم .
-التعريف بكليتنا من خلال وسائط التواصل الاجتماعي والمجلات التي تصدر عن المنظمة .
-خصم على تصميم المواقع والشعارات من قبل طاقم المنظمة .

Comments are disabled.