1. أن يكون الكفيل موظف على الملاك الدائم أو متقاعد.

2. يجلب الكفيل كتاب تأييد صادر عن دائرته معنون إلى جامعة بغداد كلية القانون الشعبة القانونية يذكر ويبين فيه استمرارية الكفيل بالخدمة) و (مقدار الراتب الذي يتقاضاه كما يذكر فيه عبارة الغرض كفالة الطالب الطالبة + الاسم الثلاثي للطالب المكفول).

3. في حال كان الكفيل موظفاً على ملاك وزارة التربية يتم اعتماد كتاب التأييد الصادر من قبل مديرية التربية حصراً وبالتالي فلا يؤخذ بالكتاب الصادر عن إدارة المدرسة.

4. في حال كان الكفيل متقاعد يتم اعتماد كتاب التأييد الصادر عن هيئة التقاعد الوطنية ويجب ان يذكر فيه عبارة لغرض كفالة الطالب الطالبة + الاسم الثلاثي للطالب المكفول).

5. يقدم الكفيل نسخة ملونة من مستمسكاته الشخصية الأربعة هوية الاحوال المدنية شهادة الجنسية، البطاقة التموينية ، بطاقة السكن أو البطاقة الموحدة وبطاقة السكن) مع جلب هوية الدائرة للموظف ، كما يتم جلب المستمسكات الاصلية يوم تنظيم الكفالة لغرض مطابقتها مع النسخ المقدمة

6. يقدم الطالب صورة شخصية مع نسخة ملونة من هوية الاحوال المدنية أو البطاقة الموحدة.

7. ضرورة حضور كل من الموظف الكفيل والطالب المكفول يوم تنظيم الكفالة لغرض الاطلاع على صيغة الكفالة والتعهد والتوقيع عليهما وبخلافه لايتم تنظيم الكفالة الضامنة.

8. قطع وصل بمبلغ (٥٠٠٠) خمسة الاف دينار من الشعبة المالية من كليتنا (علما لا يتم قطع الوصل بدويا الا عن طريق الدفع الالكتروني .

9. يتم مراجعة الشعبة القانونية في الكلية لإستكمال إجراءات الكفالة.

يرجى مراعاة ما ورد أعلاه قبل البدء بإجراءات تنظيم الكفالة الضامنة وبخلافه يتعذر تنظيم الكفالة شاكرين تعاونكم معنا

 متمنين للطلبة الجدد التوفيق والنجاح

Comments are disabled.