زيارة ميدانية لوحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي لكلية القانون من قبل جامعة بغداد مركز البحوث التربويه والنفسيه لجنة متابعة دائميه متكونه من (د. حسام ياسين علي) و (د. سحر علي مهدي) تتولى هذه اللجنة متابعة وتدقيق عمل الوحدات الارشاديه وذلك في يوم الثلاثاء الموفق ٣٠ / ٤/ ٢٠٢٤ .

وكان في استقبال اللجنة السيد المعاون العلمي المحترم(أ.د جليل حسن الساعدي) والسيد المعاون الاداري المحترم (أ.م.د حارث علي ابراهيم) وقد اثنت اللجنه على عمل الوحده ونشاطاتها وحرصها على متابعة الطلبة بشكل دوري ومستمر وإيجاد الحلول للمشكلات التي تواجه الطلبه سواء من الناحية النفسية والاجتماعية والدراسية، حيث بدأت الزيارة بجلسة تعريفيه مع مسؤولة وحدة الإرشاد (م.م زينب رزوقي شامخ) عن عمل الوحده وماهي معوقات عملها والمقترحات المستقبلية لانشطتها، وأشاد بالتعاون المثمر مع كلية القانون وطرح مقترحات لآليات التعاون المستقبلية بين الطرفين لعقد ورش وندوات ومحاضرات في مختلف المواضيع التي تمس الطلبه بصوره خاصه والمجتمع بصوره عامه.

وفي ختام الزيارة، تم التطرق إلى بعض الملاحظات التي يجب الاخذ بها بعين الاعتبار بها مستقبلا وقدمت اللجنه شكرها لحسن الاستقبال والضيافة .

Comments are disabled.