برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي (الدكتور نعيم العبودي) وتحت شعار اعتماد برامج كليات القانون خطوة رائدة نحو تطوير الدراسات القانونية في الجامعات العراقية وبأشراف وحضور رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي الاستاذ الدكتور (صلاح هادي صالح) انطلاق حفل المعايير الوطنية لاعتماد برامج كليات القانون وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 2024/04/02 على قاعة المؤتمرات في الكلية.

ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وعرض فيلم وثائقي لكلية القانون جامعة بغداد يبين سيرة الكلية بين الماضي والحاضر.

وبعد ترحيب (أ.د علي هادي الهلالي) ألقى رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي الاستاذ الدكتور (صلاح هادي صالح) كلمته وبعد ذلك تكلم رئيس المجلس الوطني وعميد كلية القانون جامعة القادسية الاستاذ الدكتور (نظام جبار طالب) وتم عرض فلم توثيقي من قبل نائب رئيس المجلس الاستاذ الدكتور (بان صلاح عبدالقادر) يحتوي على المعايير الست التي سوف تعتمد من قبل المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات القانون.

وفي نهاية الحفل تجول الحاضرون بين اروقة الكلية وتضمنت الجولة زيارة متحف الكلية الذي يجسد تاريخ الكلية العريق، وفي الختام عبر الحاضرون عن جزيل شكرهم وامتنانهم لحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال

Comments are disabled.