ضمن فعاليات الأسبوع العالمي للريادة، اقام فرع القانون الجنائي في كلية القانون/جامعة بغداد ندوة بعنوان (قصة نجاح عدد من تدريسي الفرع الاوائل)، وقد ترأست الجلسة التدريسية في فرع القانون الدولي (م.د. نبراس ابراهيم مسلم)

وقد مثل الفرع الجنائي التدريسي (م.م. دريد وليد نزال) متحدثا عن قصة نجاحه في تفوقه في مرحلة البكالوريوس وحصوله على المرتبة الأولى للعام الدراسي ٢٠١٢-٢٠١٣ وكأول دفعة ضمن نظام الكورسات. فضلاً عن حصوله على المرتبة الأولى في دراسة الماجستير في فرع القانون الجنائي/كلية القانون/جامعة بغداد.

وقد تحدث عن أبرز المعوقات والصعوبات التي واجهته في رحلته الدراسية، وعن ضرورة الثقة في النفس والمثابرة بعد التوكل على الله دون التعكز على الظروف الشخصية او العامة.

وانتهت الندوة بحث الطلبة على الاستثمار الأمثل للوقت والحرص على القراءة والاجتهاد والعمل على اتباع منهاج معين ومخطط له بالقراءة والمتابعة اليومية مع الأساتذة، فضلاً عن التعامل مع ضغوطات الدراسة وغيرها بإيجابية دون التأثر بالافكار السلبية والمحبطة أياً كان مصدرها، والتركيز نحو تحقيق الأهداف المرسومة والعمل على تحقيقها بخطواتٍ ثابتة مدروسة ومتعاقبة.

Comments are disabled.