أقامت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية القانون بجامعة بغداد ورشة بعنوان (نبذة تعريفية عن كلية القانون بجامعة بغداد ونظامها الدراسي) ألقتها التدريسية في فرع القانون الجنائي م. سحر فؤاد مجيد ، وبحضور طلبة المرحلة الأولى في يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٤/١٠ داخل القاعة الدراسية في الكلية.

وتهدف كلية القانون بجامعة بغداد الى رفد مؤسسات الدولة والقطاع الخاص ما تحتاجه من ملاكات من خلال مخرجاتها العلمية والعملية وإتاحة فرص التعليم والتخصص في ميدان العمل القانوني والقضائي والإسهام في تزويد المجتمع بالمتخصصين والخبراء في تلك المجالات، وكذلك تزويد الطلبة في المراحل الأولية وطلبة الدراسات العليا بالمهارات لكسب الخبرة العملية التي تمكنهم من استثمار المعرفة القانونية بالاعتماد على مجهوداتهم الآنية وخلق الإمكانيات الأساسية التي تمكنهم من مواكبة كافة التطورات والمستجدات القانونية بمختلف المجالات .

وتضمنت الورشة عدة محاور منها مراحل نشوء الكلية وسمعتها الأكاديمية ، نظام الكلية التعليمي وانضباط الطلبة والتزامهم بالزي الرسمي.

وخرجت الورشة بعدة توصيات منها رفد مؤسسات الدولة والقطاع الخاص من ملاكات وطاقات شبابية واندماجهم في المؤسسات، توفير الإمكانيات الأساسية التي تمكنهم من مواكبة كافة التطورات والمستجدات القانونية.

Comments are disabled.