نظمت وحدة العيادة القانونية في كلية القانون بجامعة بغداد وبالتعاون مع منظمة المعهد الجمهوري الدولي ورشة عمل بعنوان (مهارات التواصل) ، وبإشراف مسؤولة الوحدة التدريسية في فرع القانون الخاص (الدكتورة ندى عبد الكاظم) وألقاها كل من (المحامي أحمد علي مجيد) و (المحامي نصير حسين عبيد) بحضور طلبة العيادة القانونية للمرحلة الرابعة ، في يوم الاثنين الموافق 2023/4/10 على قاعة المحكمة النموذجية في الكلية.

هذا وتضمنت الورشة نظرة عامة عن خيارات العمل القانوني بعد تخرج طلبة كلية القانون ، التواصل اللفظي ، التواصل غير اللفظي ، الاستماع الفعال.

الهدف من الورشة نقل الخبرات العملية إلى طلبة المرحلة المنتهية لكي يتم تهيئتهم إلى الحياة المهنية بعد تخرجهم من الكلية لأهمية الجوانب ومهاراتهم الشخصية التي تساعدهم في تكثيف وصقل الخبرات العملية التي تم دراستها في الكليات.

وخرجت الورشة بعدة توصيات منها تعزيز التعاون بين وحدة العيادة القانونية في كلية القانون بجامعة بغداد مع المنظمات الدولية والمحلية ، استمرار مثل هذه النشاطات العملية التي تساعد الخريجين لانخراطهم بسوق العمل لكي تسهم دراستهم من خلال دمج الجانب العملي مع الجانب العلمي اثناء فترة الدراسة القانونية.

Comments are disabled.