شاركت كلية القانون بجامعة بغداد في المعرض التسويقي الثاني للنتاجات العلمية والخدمية لجامعة بغداد 2023 ، وبحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ورئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي وعدد من الشخصيات العلمية والاكاديمية ، وبمشاركة تشكيلات الجامعة كافة.

افتتح المعرض وزير التعليم العالي والذي أقيم تحت شعار (صنع في جامعة بغداد)، متجولاً برفقة الوفد المرافق له على أروقته التي تنوعت بمجالات مختلفة.

حيث أعرب العبودي عن تقديره لمنتسبي الجامعة وكلياتها وأقسامها التي تغذي النتاجات الاكاديمية بالطابع التطبيقي وتعمل على تطوير ومواكبة الاساليب المسؤولة عن تحسين الجودة لمواردها المتاحة في توظيف مشاريعها من المعرفة العلمية والأكاديمية المتخصصة.

كما وقدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي هادي عطيه شرحا تفصيليا عن النتاجات العلمية لكلية القانون والمشاركات العلمية والمسابقات الدولية والنجاحات والجوائز التي حصلت عليها الكلية حيث اعجب وزير التعليم العالي بالنتاجات والجوائز والصورة التأريخية لتخرج اول دفعة لمدرسة الحقوق.

واستعرض عميد الكلية النتاجات التي عرضتها الكلية أهمها: ماقدمته الكلية من نتاجات والتي كانت اساسا في دخولها لتصنيف Scimago لعام 2023, وحركة البحث العلمي والنشر في المستوعبات, والبحوث التطبيقية لطلبة الدراسات العليا, والجوائز التي حصلت عليها الكلية في مسابقات المحاكم الصورية وبخاصة المحكمة الصورية التي اقامها الصليب الاحمر في العراق وعمان

Comments are disabled.