تواصل كليتنا حملة الصيانة والتأهيل للمباني والقاعات والحدائق منذ مطلع شهر تموز/ 2022 استعدادا للدوام الحضوري للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بتوجيه مباشر من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي هادي عطيه المحترم.

في يوم الاثنين الموافق 2/1/2023 تم اعلان جدول الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للسنة الدراسية 2022/2023 الدور الأول, التي تبدأ يوم الاحد الموافق 15/1/2023.

وبتوجيه من السيد العميد (ا.د. علي هادي عطيه) المحترم صباح يوم الثلاثاء الموافق 3/1/2023, نظمت كليتنا وقفة حداد للذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قادة النصر, اذ تضمنت هذه الوقفة كل من الكادر التدريسي والوظيفي في الكلية فضلاً عن الطلبة. وتخللت الوقفة دقيقة صمت وقرأة سورة الفاتحة على ارواح شهداء قادة النصر (القائد الشهيد ابي مهدي المهندس والقائد الشهيد الحاج قاسم سليماني) في تمام الساعة التاسعة والنصف امام مبنى عمادة الكلية وداخل القاعات الدراسية، استذكاراً لدورهم البطولي ولمواقفهم الشامخة في تحرير الاراضي العراقية من عصابات داعش الارهابية. رحم الله شهداء العراق كافة وحفظ الله العراق واهله ومقدساته.

وفي يوم الأربعاء الموافق 4/1/2023 تمت مناقشة اطروحة دكتوراه بفرع القانون الخاص للطالبة شهد قاسم هادي والموسومة بـ (النظام القانوني لضمان الودائع المصرفية – دراسة مقارنة) على قاعة المؤتمرات في الكلية. فضلاً عن تمت مناقشة اطروحة دكتوراه بفرع القانون الجنائي للطالب عيسى جعفر راضي والموسومة بـ (قاعدة التحول في الاجراءات الجزائية) على قاعة المحكمة النموذجية في الكلية.

وفي يوم الخميس الموافق 8/1/2023 تم الإعلان الى المتقدمة لدراسة الماجستير (ازهار محمد محي الدين) في فرع القانون العام بكليتنا على قناة النفقة الخاصة للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ مراجعة شعبة الدراسات العليا في الكلية بموعد اقصاه الاثنين الموافق ٩/ ١/ ٢٠٢٣ لتقديم طلب خطي وملئ التعهد القانوني لغرض قبولها في الدراسات العليا (احلال بديل).

وفي تاريخ 10/1/2023 تم الإعلان الى الطلبة الخريجين من الدراسات العليا لدراسة الماجستير (زمن صعب سرحان و ولاء سعد حسن ورغد فالح) مراجعة شعبة الحسابات لغرض استلام اجور طبع رسائل الماجستير لسنة 2022.

وفي تاريخ 13/1/2023 تم الإعلان الى طلبة الدراسات العليا المدرجة اسماؤهم ادناه المقبولين في كليتنا للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ والمؤجلة دراستهم للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ مراجعة شعبة الدراسات العليا خلال موعد اقصاه يوم الثلاثاء الموافق 17/1/2023 القادم لغرض استكمال اجراءات التسجيل

– ماجده خليل وحيد سلمان / ماجستير / القانون الجنائي.

– عز الدين كريم محمود احمد/ ماجستير/ القانون العام.

وفي يوم السبت الموافق 14/1/2023 قبل بدء الامتحان النهائي بيوم للفصل الأول / الدور الأول تم الإعلان الى طلبة الكلية تعليمات الامتحان النهائي, كمبادرة جميلة من عمادة الكلية الى توعية الطلبة لتجنبهم العديد من المشكلات التي قد تقع اثناء سير الامتحان مع التمني لهم بالنجاح.

وفي يوم الاحد الموافق 15/1/2023 انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الاول / الدور الاول لطلبة الدراسات الاولية في كليتنا, اذ تفقد خلالها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علي هادي عطيه المحتم وبرفقة السيد المعاون للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور حسين عبدالله عبد الرضا المحترم والسيد المعاون للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور حارث علي إبراهيم المحترم القاعات الامتحانية والاطلاع على سير الامتحانات وطبيعة الاسئلة والتأكد من توفير جميع المستلزمات الضرورية لإداء الامتحان بسهولة وانسيابية.

كما ثمن السيد العميد الجهود المبذولة من قبل الفروع العلمية والسادة التدريسيين المراقبين في القاعات الامتحانية لاتمام الامتحانات بشكل انسيابي ، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح.

وفي ذلك يوم الخميس الموافق 12/1/2023 تمت مناقشة رسالة ماجستير بفرع القانون الخاص للطالبة هند أحمد شهيد والموسومة بـ (تطور فكرة العيب الموجب للضمان) على قاعة المؤتمرات في الكلية.

وفي يوم الخميس الموافق 19/1/2023 أعلنت الكلية عبر موقعها الالكتروني معرض الابتكارات العلمية الخامس 2023. اذ تضمن مدة وموعد إقامة المعرض ومكان إقامة المعرض فضلاً عن اخر موعد للتسجيل والشروط العامة للمشاركة فيه.

وفي تاريخ 27/1/2023 أعلنت الكلية عبر موقعها الالكتروني ان شعبة شؤون طلبة الدراسات العليا في كليتنا تعلن عن خطة القبول والخلفيات العلمية المطلوبة للدراسات العليا المفتوحة للعام الدراسي 2023/2024 وكذلك الاطلاع على الخلفيات العلمية المطلوبة للعام الدراسي 2023/2024, فضلاً عن الاطلاع على مواد الامتحان التنافسي للعام الدراسي 2023/2024.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 31/1/2023 أعلنت الكلية عبر الموقع الالكتروني الى طلبة الكلية من لديه الرغبة والموهبة في القاء الشعر الفصيح تسجيل اسمه لدى مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في الكلية الاستاذ المساعد حازم محمد علي وذلك لغرض المشاركة في مهرجان الجامعة للشعر الفصيح.

Comments are disabled.