تواصل كليتنا حملة الصيانة والتأهيل للمباني والقاعات والحدائق منذ مطلع شهر تموز/ 2022 استعدادا للدوام الحضوري للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بتوجيه مباشر من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي هادي عطيه المحترم.

ومع بدء العام الدراسي 2022/2023 تم الاعلان عبر موقع الكلية الالكتروني عن توزيع الكتب للمراحل الدراسية

حسب الجدول المرفق ادناه بدءا من يوم الاحد الموافق 2/10/2022 

الاحد 2/10 / المرحلة الثالثة 

الاثنين 3 /10 / المرحلة الرابعة

الثلاثاء 4/10 / المرحلة الثانية

الاربعاء 5/10 / المرحلة الثالثة 

الخميس 5/10 / المرحلة الرابعة والثانية.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 4/10/2022, تم مناقشة رسالة ماجستير في فرع القانون الخاص للطالبة حنين علي مزهر والموسومة بـ (مسؤولية المصرف في مواجهة المودعين – دراسة مقارنة) على قاعة المؤتمرات في الكلية.فضلاً عن مناقشة :

– رسالة الطالبة في فرع القانون الجنائي سولاف ولهان محمد والموسومة بـ (الحماية الجزائية للصحة العامة من الاوبئة – دراسة مقارنة) في يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022 على قاعة المؤتمرات في الكلية.

– رسالة الماجستير للطالب (كريم جبار خلف في فرع القانون الجنائي والموسومة بـ (جريمة العصيان المسلح في القوانين العراقية) في يوم الخميس الموافق 22/9/2022 على قاعة المؤتمرات في الكلية.

– رسالة الماجستير للطالبة بتول عباس سلمان في فرع القانون الدولي والموسومة بـ (حالات الاعفاء من المسؤولية الدولية) في يوم الاحد الموافق 25/9/2022 على قاعة المؤتمرات في الكلية.

– رسالة الماجستير للطالب في فرع القانون الجنائي علاء حسين علي والموسومة بـ (الصلاحية الموضوعية لمحكمة التمييز الاتحادية في الدعوى الجزائية) في يوم الثلاثاء الموافق 27/9/2022 على قاعة المؤتمرات في الكلية.

– رسالة الماجستير للطالب في فرع القانون الدولي سعد خزعل والموسومة بـ (حقوق الدول والتزاماتها في الطوارئ الدولية “الجوائح”) في يوم الخميس الموافق 29/9/2022 على قاعة المحكمة النموذجية في الكلية.

وفي يوم الأربعاء الموافق 5/10/2022, تم مناقشة رسالة الماجستير للطالبة في فرع القانون الخاص وفاء فليح حسن والموسومة بـ (عقد الوساطة في الزواج – دراسة مقارنة) على قاعة المؤتمرات في الكلية.

وفي يوم الاثنين الموافق 10/10/2022 تم الإعلان على الموقع الالكتروني للكلية لمجموعة من الطلبة المرقنة قيودهم للعام الدراسي 2021/2022, مراجعة شعبة التسجيل لغرض تقديم طلب لاعادتهم بالدراسة.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022, هنأت عمادة الكلية القانون الدكتورة اندلس حامد عبد التدريسية في فرع القانون الخاص بمناسبة ترقيتها العلمية وحصولها على درجة استاذ مساعد, والتمني لها بالمزيد من التقدم والعطاء خدمة لبلدنا العزيز.

وفي 13/10/2022, دعت الكلية عبر موقعها الالكتروني الخريجين للعام الدراسي ٢٢٠٢/٢٠٢١ الى مراجعة وحدة النشاطات الطلابية لاستلام ارواب التخرج. وذلك للمشاركة في حفل التخرج المركزي الذي سيقام في جامعة بغداد ، يوم السبت ٢٠٢٢/١٠/٢٩ الساعة الرابعة عصراً على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية في الجادرية.

وفي السابع عشر من شهر تشرين الأول اعلنت الكلية الى طلبة (المشاركة في انشطة الكلية) ممن لديه الرغبة والموهبة في المشاركة ضمن فرق الانشطة الرياضية والفنية, تسجيل اسمائهم في وحدة النشاطات الطلابية وذلك للمشاركة في السباقات ضمن المنهاج الجامعي. فضلا عن توقيتات التقديم والقبول في الدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤. ومواد الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا (الماجستير-الدكتوراه). وكذلك اعلان للطالبة المتقدمة لدراسة الماجستير (ازهار محمد محي الدين) في فرع القانون العام بكليتنا على قناة النفقة الخاصة للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ مراجعة شعبة الدراسات العليا في الكلية لغرض قبولها في الدراسات العليا (احلال بديل) وبخلافه سيتم احلال البديل التالي لها وحسب الاستحقاق.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 18/10/2022, تم مناقشة رسالة الماجستير للطالب في فرع القانون العام رزن كريم داهي والموسومة بـ (سلطة الإدارة الضريبية تجاه المكلف على وفق قانون ضريبة الدخل العراقي النافذ) على قاعة المؤتمرات في الكلية.

وفي 24/10/2022 تم الإعلان الى مجموعة من الطلبة لمراجعة شعبة التسجيل للتأكد من وصول استمارة التدريب الصيفي. فضلا عن الإعلان الى طلبة الدراسات العليا المرقنة قيودهم والراغبين في العودة الى مقاعد الدراسة ممن تنطبق عليهم الضوابط الواردة بكتاب الوزارة المرقم ب ت ٥/ ٦٥٥٢ في ١٨/ ١٠/ ٢٠٢٢ مراجعة شعبة الدراسات العليا في الكلية لغرض تقديم طلبات العودة خلال مدة اقصاها يوم الاربعاء الموفق ٢٦/١٠/٢٠٢٢.

وفي 27/10/2022, تم الإعلان عن مواعيد زيارة متحف كلية القانون, اذ سيكون متحف الكلية مفتوح لاستقبال الطلبة وكافة الزوار الراغبين بالاطلاع على المقتنيات الموجودة فيه ليومي الثلاثاء والخميس من كل اسبوع من الساعة ٩ صباحا الى الساعة ١١ صباحا.

Comments are disabled.