باشر طلبة الدراسات العليا في كليتنا بالدوام الرسمي يوم الأحد الموافق ٤ / ٩ / ٢٠٢٢ وفقاً للتقويم الجامعي للدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢٢- ٢٠٢٣. وتم مناقشة رسالة ماجستير في فرع القانون الجنائي للطالب ذو الفقار حسن جلوب والموسومة بـ (الباعث في الجريمة الإرهابية) على قاعة المؤتمرات في الكلية. فضلاً عن مناقشة رسالة ماجستير في فرع القانون الخاص للطالبة زينب محمد نجم والموسومة بـ (التنظيم القانوني للمسؤولية المدنية الناجمة عن الإهمال دراسة في ضوء القانون الإنكليزي) قاعة المحكمة النموذجية في الكلية.

وقد أعلنت كليتنا عبر موقعها الالكتروني إلى خريجي الكلية من حملة الشهادات العليا (غير المعينين) الذين صدرت لهم أوامر جامعية بالتخرج حتى تاريخ 1/ 8/ 2022, مراجعة الكلية لغرض استلام الكود الخاصة بهم.

وفي يوم الاثنين الموافق 5/9/2022 تم مناقشة رسالة ماجستير في فرع القانون الدولي للطالبة لميس قادر هادي والموسومة بـ (المانع من تطبيق القانون الاجنبي في القانون الدولي الخاص) على قاعة المؤتمرات في الكلية.

اما في يوم الثلاثاء الموافق 6/9/2022 تم مناقشة اطروحة دكتوراه في فرع القانون الجنائي للطالب علي أحمد ياسين والموسومة بـ(الشريك في الجريمة الإرهابية) وذلك على قاعة المؤتمرات في الكلية. وفي يوم الاربعاء الموافق 7/9/2022 تم مناقشة رسالة ماجستير في فرع القانون الدولي للطالبة بنين احمد درويش والموسومة بـ (الإجراءات امام محكمة العدل الدولية) على قاعة المؤتمرات في الكلية.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 13/9/2020 أعلنت الكلية عبر موقعها الالكتروني ان الكلية اطلقت دليلها للعام 2022 ويتضمن سيرة الكلية عبر تاريخها الممتد من عام 1908 ولغاية 2022 وعدداً من التوثيقات والانظمة الداخلية التي كانت تعمل بها الكلية منذ تاريخ تأسيسها ولغاية ارتباطها بجامعة بغداد .

وفي يوم الاربعاء الموافق 14/9/2022 تم مناقشة رسالة ماجستير في فرع القانون الجنائي للطالب عقيل حسوني علي والموسومة بـ (جرائم النشر المخلة بسير العدالة) وذلك على قاعة المؤتمرات في الكلية.

وفي يوم السبت الموافق 17/9/2022 تم الاعلان إلى الطلبة الخريجين لعام ٢٠٢١/٢٠٢٢ الحضور إلى الكلية لاستلام روب التخرج من وحدة النشاطات الطلابية وذلك لحفلة التخرج يوم السبت الموافق 29/10/2022.

وفي يوم الأربعاء الموافق 21/9/2022 تم الاعلان لطلبة الدور الثاني مراجعة الكلية لاستلام النتائج في يوم الخميس الموافق 22/9/2022.

اما في يوم الخميس الموافق 22/9/2022, أعلنت الكلية عبر موقعها الالكتروني, ان السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علي هادي الهلالي  قد نشر الدراسة الموسومة (توجيه القضاء الدستوري أوامر ملزمة للسلطات في ظل الدعاوى المردودة القضية 132 لسنة 2022 إنموذجاً) بتاريخ 10 أيلول 2022 على الرابط الرسمي الالكتروني للمحكمة الاتحادية العليا https://www.iraqfsc.iq/news.4862/, لغرض تعزيز نشر الوعي الدستوري والقانوني بشأن الاتجاهات الجديدة لقرارات المحكمة الاتحادية العليا.

فضلا عن نشر المؤلف الموسوم بـ(النظام الداخلي للمحكمة الاتحادية العليا رقم (1) لسنة 2022 بين التقنيات التقليدية ومتطلبات الحدثة والتجديد) والذي تتكون من (249) صفحة للأستاذ المساعد الدكتور مصدق عادل طالب, لغرض نشر الوعي الدستوري والقانوني بين المختصين بشأن النظام الداخلي للمحكمة الاتحادية العليا.

وفي تاريخ 23/9/2022 أعلنت الكلية عبر موقعها الالكتروني ان التدريسي في الكلية الدكتور مصدق عادل طالب قد شارك في تدريب موظفي دائرة الوقاية في هيئة النزاهة الاتحادية حول مدونات قواعد السلوك المهني والتي استمرت للفترة (11-15 أيلول 2022)، وذلك لغرض دعم الجهود الوقائية لهيئة النزاهة الاتحادية في دمج قواعد السلوك في عملياتها، وكذلك تطوير لائحة السلوك الوظيفي لجميع الموظفين، وتشريع لائحة ثانية متخصصة بجميع موظفي هيئة النزاهة وفق المعايير الدولية والإقليمية، ويأتي ذلك في سياق مواكبة الواجبات الالكترونية المستحدثة في الوظيفة العامة، فضلاً عن تحقيق اعلى المستويات في مجال الوقاية من الفساد المالي والإداري.

وفي تاريخ 27/9/2022 أعلنت الكلية عبر موقعها الالكتروني, قد تم تدقيق الاعتراضات المقدمة من قبل الطلبة للمراحل كافة على نتائج الامتحانات النهائية الدور الثاني للعام الدراسي 2021/2022 وتبين ان جميع نتائج الاعتراضات مطابقة.

Comments are disabled.