اقام التدريسي في فرع القانون الجنائي (ا.م.د. الاء ناصر حسين) يوم الأربعاء المصادف 1/6/2022 ندوة الكترونية بعنوان مخاطر انتشار المخدرات وسبل مكافحتها وكانت الفئة المستهدفة هم الطلبة, وهدفت الى بيان مخاطر انتشار المخدرات بين الشباب بصفة عامة وخصوصا الطلبة وكذلك بيان سبل مكافحة هذه الافة الخطيرة وإيجاد وسائل جديدة للتواصل مع الشباب وتوضيح المخاطر من المخدرات. اما في يوم الاحد المصادف 12/6/2022, اقام التدريسي في فرع القانون العام (م. هدى فائق عبد الرحمن) ورشة عمل بعنوان تلوث المعلومات الرقمية استهدفت فيها الأساتذة وطلاب الدراسات العليا وهدفت الى التعريف بماهية التلوث المعلوماتي والوقوف على أسباب التلوث المعلوماتي والعوامل المؤثرة في المجتمع.

اما في يوم الثلاثاء المصادف 14/6/2022, اقام التدريسيان في فرع القانون العام (ا.د. بان صلاح عبد القادر و ا.د. مها بهجت يونس) ندوة بعنوان معايير جودة التعليم لكليات القانون هدفت الى نشر ثقافة الاعتماد البرامجي.

في يوم الأربعاء المصادف 15/6/2022, تم نشر العدد الأول من المجلد (37) لسنة 2022, من مجلة العلوم القانونية الذي تضمن عدد من البحوث القيمة في مختلف مجالات القانون, فضلاً عن تعليق على قرار المحكمة الاتحادية العليا.

في تاريخ 21/7/2022, حصل السيد عميد الكلية المحترم (ا.د. علي هادي عطية) والتدريسي في فرع القانون الخاص (ا.د. علي فوزي إبراهيم الموسوي) المحترم والتدريسي في فرع القانون الجنائي (ا.م.د. قائد هادي دهش) المحترم على كتب شكر وتقدير من مجلس القضاء الأعلى وذلك لجهودهم المتميزة المبذولة من خلال المشاركة في القاء المحاضرات لطلبة المعهد القضائي للسنتين الدراسيتين الأولى والثانية للدورة (42).

اما في تاريخ يوم الجمعة الموافق 29/7/2022 ويوم السبت الموافق 30/7/2022, أقيم في الكلية امتحان الكفاءة القانوني للمتقدمين للمعهد القضائي للدورة (45) و(46) وذلك في اطار مذكرة التفاهم الموقعة بين كليتنا ومجلس القضاء الأعلى.

Comments are disabled.