عميد الكلية يمنح كتاب شكر وتقدير الى عدد من منتسبي الكلية


عميد الكلية يمنح كتاب شكر وتقدير الى عدد من منتسبي الكلية

منح عميد كلية القانون بجامعة بغداد أ.د. علي هادي عطية, منتسبي الكلية , وهم كل من م.م.هدى فائق عبدالرحمن مسؤول شعبة المكتبة , و السيد تبارك محمود شكر/مكتب معاون العميد للشؤون الادارية, والست هند طارق عياش , والست سعدية عيسى مزعل ، والست زكية صبح كرم / شعبة المكتبة ,  كتاب شكر وتقدير, وذلك عن جهودهم المبذولة في صيانة وتجليد الكتب والرسائل والاطاريح .

ومعربا عن امله في استمرارهم على هذا النهج خدمة لبلدنا العزيز وكليتنا العريقة .

Comments are disabled.