الموقع الالكتروني

وحدة الموقع الالكتروني

 

وحدة  الموقع الالكتروني الإلكتروني هوالمسؤول عن إدارة محتوى الموقع الإلكتروني الرسمي لكلية القانون   بكل ما يحتويه من معلومات عن الكلية القسم بنشر أخبار الكلية ونشاطاتها العلمية وفعالياتها الثقافية والفنية والرياضية والاعلانات الصادرة عنها ورسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية القصيرة والقنوات التي  

  تعنى بتوثيق أواصر التواصل بين المجتمع مثل (الفيسبوك وتويتر).    


 يقوم ايضا بنشر الأخبار والاجتماعات والفعاليات الخاصة بكلية القانون يوميا وباستمرار على الموقع الإلكتروني الرسمي لكلية القانون وبصورة آنية قبل أن تنشر في الصحف

  والمواقع الإلكترونية الإخبارية الأخرى وباللغتين العربية والإنجليزية.


  ادارة الموقع الموقع الإلكتروني  مسؤولة عن نشر وتغطية شاملة لكافة نشاطات الكلية العلمية من مؤتمرات وندوات ودورات تدريبية وفعاليات ثقافية وفنية ومشاركات رياضية .

نشر التغطية الشاملة لحفل خريجي الكلية (الذي يقام سنويا) ونشر خبر الاحتفال كاملا باللغتين العربية والإنجليزية في نفس اليوم على الموقع الإلكتروني للكلية.

التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني وذلك في المناسبات (تهنئات الأعياد والمناسبات الدينية) .

تعمل وحدة الموقع الالكتروني كبوابة نظام معلومات الطالب الإلكترونية من خلال نشر اعلانات القبول والتسجيل ومواعيد الامتحانات والتقويم الدراسي وجداول الامتحانات وتعليمات القبول للدراسات العليا.

التنسيق مع الجامعات والوزارات المختلفة التي ترغب بنشر أخبارها على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني .

 الصور المعروضة على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني من خلال تصميم وعمل صور خاصة تضم الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الكلية بمجهود من كادر القسم والاحتفاظ بهذه الصور في أرشيف خاص للقسم ويعرض معظمها في مكتبة الصور على الموقع الإلكتروني

تقوم ادارة الموقع  بنشر الدورات التدريبية المطروحة من عمادة الكلية ووحدة التعليم المستمر بصورة دورية على الموقع الإلكتروني كما يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني لتستفيد منهاالفئات المستهدفة من الدورة. ثم يعمل على تغطيتها بعد انعقادها ونشر وقائعها مع الصور على الموقع الالكتروني.

ولخلق قنوات للتواصل فقد  قامت ادارة الموقع الالكتروني من عمل حساب لكلية القانون في قنوات الوسائط الاجتماعية (الفيسبوك ) ووضعه في أيقونات واضحة على الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني الرسمي للجامعة باللغتين العربية والانكليزية فالاخبار والاعلانات تبث أولا بأول على مدار الاسبوع حتى في فترة الاجازات ونهاية الاسبوع ، وحدة الموقع الالكتروني تعمل دون ملل أو تعب سعيا منه للارتقاء بتواصل الكلية مع الجامعة ومع المجتمع المعني من طلبة وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وباحثين وزوار . فقد تمكن بفضل الله وبجهود كادر الموقع الالكتروني وبدعم من عمادة الكلية مشكورة من خلق دور فعال أساسي في تواصل الكلية مع القاعدة التي تقوم بخدمتها وتسعى دائما للارتقاء بالاداء وتحسين الخدمة.                                                                                                

   

كادر وحدة الموقع الالكتروني

 

وحدة الموقع الالكتروني

رسل حسين حسن/مسؤول الوحدة