كلية القانون / جامعة بغداد تحصد جوائز المهرجان السنوي لالعاب الساحة والميدان السنوي في الجامعة

شاركت كلية القانون / جامعة بغداد في  المهرجان  السنوي للألعاب الساحة والميدان الذي    نظمه قسم الرياضة الجامعية في الجامعة  وجرت فعالياته على ملاعب كلية التربية الرياضية يومي الأربعاء والخميس المصادفين 12 – 13/2/2014 في الجادرية.
 وتضمنت وقائع اليوم الاول عدة فعاليات منها , سباق (110م موانع) وقد أحرز الطالب (عقيل محمد حميد /مرحلة الثالثة) المركز الثاني لهذه الفعالية من بين ((19)) لاعبا شاركوا فيها من ضمنهم طلبة كلية التربية الرياضية , فيما أحرزت الطالبة (ريام مصطفى /المرحلة الرابعة) المركز الاول في فعالية ( رمي القرص ) الخاصة بالطالبات والتي شارك فــيها (17) طالبة والتي حازت على المركز الثاني فيها طالبة من كلية التربية الرياضية.
وفي الفعالية الثانية (100م) أحرزت الطالبة (هبة مهدي خليوي /المرحلة الثانية) المركز الثاني وبمشاركة  (16) طالبة ,فيما شاركت الطالبة ( سديم طه /المرحلة الثالثة) في فعالية (400م) وأحرزت المركـز الثانــي فــي الترتيب العام, كما أحرزت الطالبة (ريام مصطفى/ المرحلة الرابعة ) المركز الثاني في فعالية الثقل وفي سباق (1500م) حصلت الطالبة (سديم طه /المرحلة الثالثة) على المركز الخامس.
وفي ختام فعاليات اليوم الأول شاركت أربع طالبات في مسابقة (سرعة 4×100م بريد) وهن: سارة كريم، وسديم طه، وهبة مهـدي، وشيماء علي، وحصلن على المركز الأول فيها.
وفي اليوم الثاني جرت عدة فعاليات للطالبات  منها: سباق (800م) والذي أحرزت الطالبة (سارة كريم /المرحلة الثالثة) على المركز الثاني، كما حصلت الطالبة  (هبـة مهدي /المرحلة الثانية) على المركز الأول في مسابقة (200م) بعدما تغلبت على طالبات كلية التربية الرياضية /جادرية، والتربية الرياضية للبنات.
وفي فعاليــة رمــي القــرص أحرزت الطالبـة (سديم طـه /المرحلة الثالثة) المركز الأول،قبل أن تختتم فعاليات هذا اليوم للطالبات بمسابقة (4× 400م بريـد) والتي شارك فيها الطالبات سارة،و سديــم، وهبـة، وزينب،وحصلن على المركز الأول.
وعلى صعيد مشاركة الطـــلاب في هذا المهرجان فقد مثل الطالب (همام محمد خضر/المرحلة الثالثة) كليتنا  في فعالية الثقل وأحرز المركـز الثانـي من بين (18) طالبا شاركوا فيها, فيما أحرز الطالب (احمد جاسم محمد/المرحلة الرابعة) المركـز الأول في سباق ((200م)) ,أما في فعالية رمـي (القـرص والمطرقة) فقد شارك الطالب (مصطفى مفيد /المرحلة الثانية) وأحرز المركز الخامس قرص والرابع في المطرقة وأخيرا في سباق (300م) أحرز الطالب (مهند رزاق عبيد/ المرحلة الثالثة) المركز السادس.
هذا وقد وجه السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور جمال ابراهيم الحيدري بمنح شهادات تقديرية الى الطلبة المشاركين في المهرجان والاساتذة المشرفين تقديرا لجهودهم  المتميز .

Comments are disabled.