شاركت وحدة الاعلام والمعلوماتية في كلية القانون – جامعة بغداد يوم الخميس المصادف 1/11/2012  في الاجتماع الدوري الذي نظمه قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة لمدراء وحدات الاعلام في الكليات والمراكز التابعة للجامعة على قاعة التعليم المستمر بكلية العلوم جامعة بغداد . وقد مثلت الكلية م.م. ( بان جهاد عمران ) مسؤولة وحدة الاعلام والمعلوماتية والسيدة ( اسيل عزيز كاظم ) مسؤولة الموقع الالكتروني في كلية القانون .

واكد السيد رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة الدكتور (كاظم موسى عمران ) في كلمة الافتتاح على ضرورة النهوض بالواقع الاعلامي الجامعي من خلال تفعيل دور وحدات الاعلام في الكليات والمراكز وماتقوم به من دور متميز في ابراز دور الكليات والمراكز في خدمة الحركة التعليمية والثقافية لاسيما في ظل سلسلة الانجازات العلمية التي حققتها الجامعة .

من جانبه اشار السيد عميد كلية القانون – جامعة بغداد الاستاذ الدكتور ( جمال ابراهيم الحيدري ) على ضرورة مد جسور التعاون والتواصل بين الجامعة وكافة تشكيلاتها للوصول الى اعلام حر يعكس حقيقة الواقع العلمي والثقافي ودوره في بناء عراق جديد على اسس ومبادئ متينة .

وناقش الاجتماع عدة قضايا اهمها الوقوف على معوقات العمل الاعلامي وبحث السبل الكفيلة في مواجهتها وايجاد الحلول المناسبة لهذه المعوقات وتجاوزها اضافة الى مؤشرات تقويم الاداء الاعلامي وتطوير وسائله باليات جديدة اكثر فاعلية من شانها الارتقاء بطبيعة العمل الاعلامي الجامعي .

وفي ختام الاجتماع الذي شهد حضور اغلب مسؤولي وحدات الاعلام والمعلوماتية في تشكيلات الجامعة ومن ضمنها كلية القانون . تم التاكيد على ضرورة مواصلة اللقاءات والوقوف على اخر المستجدات في هذا المجال .

Comments are disabled.