فخامة السيد رئيس الجمهورية يستقبل وفد من كلية القانون – جامعة بغداد


استقبل فخامة السيد رئيس الجمهورية  جلال الطالباني  بتاريخ 19 /5/2012  وفدا من كلية القانون  – جامعة بغداد    بمناسبة احتفالها بتخرج الدورة المائة  2011 – 2012  , وقد استقبل فخامته الوفد في دار ضيافته في بغداد  , وقد ضم الوفد  كل من السيد عميد الكلية  أ.د جمال الحيدري  و  السيد معاون العميد للشؤون العلمية  د. صلاح هادي  والسيد معاون العميد لشؤون الطلبة  د . علي مطشر  و  د. رؤوف  عبد الرزاق الصافي  و د. عباس زبون   ومسؤول الموقع الالكتروني السيد زيد منذر ,  وقد حضر اللقاء ايضا رئيس ديوان رئاسة الجمهورية  الاستاذ  نصير العاني  , كما رحب فخامته  بالوفد واثنى على دور كلية القانون  في رفد الساحة السياسية  العراقية وفي مختلف المراحل بأجيال من المثقفين والمناضلين والسياسيين من العرب والكرد والتركمان والمكونات الاخرى العراقية .

واهدى السيد عميد كلية القانون – جامعة بغداد  درع خاص بالكلية لفخامة رئيس الجمهورية  بمناسبة احتفالها  بتخرج الدورة المائة  كما اهدى لفخامته  مجموعة من مؤلفاته  في القانون  الجنائي  , فيما جدد فخامته  دعمه  الدائم للجامعات والمؤسسات العلمية من أجل انجاح مهامها , مضيفاً بانه كان طالبا في نفس الكلية في حقبة الخمسينيات ولذلك فان هذه الكلية لها مكانة خاصة لدى فخامته  , متمنياً لها المزيد من التقدم والتطور ومن جانبه  شكر  أ.د  جمال الحيدري  نيابة عن الوفد المرافق والهيئة التدريسية  لكلية القانون  فخامته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة  , معبراً عن فخر وسعادة الوفد  بهذا اللقاء مع فخامته كونه خريج هذه الكلية  وأبنها , مؤكداً بأن كلية القانون سوف تكون على قدر الثقة وستعمل على تطوير التعليم العالي وتساهم في توعية المجتمع  والارتقاء به نحو مجتمع  يسود  فيه  القانون وتصان الحريات وحقوق الانسان .

وقد اثنى الوفد على الدور الوطني  للسيد رئيس الجمهورية  الساعي لحل الازمات وتقريب وجهات النظر بين الاطراف السياسية , فضلاً عن دعمه الدائم للمرافق العلمية .

وفي الختام فقد وجه فخامة السيد رئيس الجمهورية   الدعوة  للقاء اساتذة الكلية  في بغداد ودار ضيافته في السليمانية اعتزازاً من فخامته لكلية القانون – جامعة بغداد  وتدريسيها والتي تضم الرواد من أساتذة القانون  .


       
        

Comments are disabled.