مسؤولة وحدة التاهيل والتوظيف في كلية القانون تشارك في ورشة العمل بجامعة بغداد


مسؤولة وحدة التاهيل والتوظيف في كلية القانون تشارك في ورشة العمل بجامعة بغداد

شاركت مسؤولة وحدة التاهيل والتوظيف في كلية القانون بجامعة بغداد المدرس المساعد ايثار حسين جواد  في ورشة عمل عن الية التطوير والتوظيف والتي اقامتها شعبة التاهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة الجامعة ليومي8-9 /1/2020على قاعة الحكيم.

حيث القت مسؤول شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة الست فيان حسين احمد شرح موجزعن ضرورة ان يكون التدريب الصيفي للطلبة في القطاع الخاص وذلك بتفعيل برنامج آيركس فضلا عن كيفية كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل , وكيفية انشاء حساب على موقع لينكد الذي هو عبارة عن شبكة تواصل مهنية يمكن خلالها الحصول على فرص مهنية يمكن من خلالها الحصول على فرص عمل لشركات مهمة .

وناقشت الورشة مشروع التمويل التنافسي ويتضمن مشروع الجامعات بأشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتعاون مع البنك الدولي بما يحقق الشراكة الحقيقية بين الجامعات والقطاع الخاص لخدمة المجتمع كما يحق لجميع الجامعات والكليات الجامعة التنافس للحصول على التمويل لمشروعها  .

هذا ويهدف المشروع الى تحسين كفاءات الخريجين من خلال تطوير الشراكات بين مؤسسات التعليم العالي والقطاعات الانتاجية والاقتصادية الخاصة والعامة ,فضلا عن تعزيز الابتكار والابداع في برامج التعليم العالي .

Comments are disabled.