عقد السيد عميد كلية القانون – جامعة بغداد اجتماعا مع كادر وحدة الاعلام والمعلوماتية


         اجتمع السيد عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور جمال إبراهيم الحيدري بكادر وحدة الإعلام والمعلوماتية في الكلية ، بحضور السيدة معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. مها بهجت يونس – التي  تولت – إضافة لمنصبها – مسؤولية الإشراف ومتابعة عمل الوحدة منذ إنشائها –  وذلك في يوم الأربعاء المصادف 11/4/2012.

أشار السيد العميد إلى أهمية عمل وحدة الإعلام والمعلوماتية في إبراز الجانب العلمي والثقافي للكلية من خلال تغطية ونشر نشاطات الكلية كافة من مؤتمرات وندوات وورش عمل وفعاليات فنية وثقافية ورياضية. كما أشار إلى السبل الكفيلة بتطوير عمل الوحدة من خلال تفاعلها مع قسم الإعلام  والعلاقات العامة في الجامعة وتزويده بكافة النشاطات .

 وأكد سيادته على ضرورة توثيق نشاطات الكلية العلمية والثقافية والرياضية ونشرها على الموقع الالكتروني , بالإضافة إلى طباعة كراس خاص بهذه النشاطات والفعاليات والمشاركات .

كما أشار سيادته إلى أهمية عمل وحدة الإعلام والمعلوماتية في إبراز الجانب التقني والمعلوماتي للكلية من خلال عملها في إدارة الموقع الالكتروني وإقامة الدورات التدريبية لتدريسي وموظفي وطلبة الكلية كدورات الحاسوب والمكتبة الافتراضية وعمل وإدارة البرامج المختلفة كبرنامج الغيابات والدرجات وتصميم الفولدرات والهويات بالإضافة إلى تقديم خدمة الانترنيت إلى المستفيدين من داخل وخارج الكلية . 

كما تم التباحث مع موظفي الوحدة حول معوقات العمل وسبل معالجتها  وتوفير كافة المستلزمات الضرورية التي تسهل القيام بالمهام وترتقي بعمل الوحدة .

وفي نهاية الاجتماع أشاد السيد العميد بالنشاط والدور المتميز الذي أداه كادر وحدة الإعلام والمعلوماتية متمنيا لهم دوام التوفيق في عملهم . 



 

Comments are disabled.