ملتقى الخريجون في كلية القانون / جامعة بغداد

 

برعاية وحضور عميد كلية القانون /جامعة بغداد ا.م.د. على مطشر عبد الصاحب , نظمت الكلية ملتقى خريجي الكلية للعام الدراسي 1992 – 1993 ,   تحت شعار,

 ( لقاء المحبة والانتماء ), وذلك يوم الخميس الموافق 12 /1 /2017 على قاعة المؤتمرات في الكلية .

وحضر الملتقى معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية وشؤون الطلبة وتدريسيي الكلية والخريجين من شخصيات برلمانية وقضائية ومتخصصين في الشان القانوني.

وقد القى عميد الكلية كلمة عبر فيهاعن ترحيبه بهذا الملتقى الذي ضم ابناء الكلية المتخرجين منها والذين خدموا في مختلف الميادين القانونية وساهموا في الارتقاء بالواقع القانوني في المجتمع بمايعكس وجه الكلية المشرق في البناء والعطاء .

كما القى كلمة الخريجين مدير عام الدائرة القانونية في وزارة الاتصالات السيد عماد الشمري مستعرضا ذكريات سنوات الدراسة برفقة اساتذته وزملائه ومعبرا عن امتنانه واعتزازه بهذه الكلية , مضيفا ان هذا الملتقى ما هو الا تعبير عن الامتنان والعرفان بفضلها .

و اشار عضو مجلس النواب العراق وزير العدل السابق حسن الشمري في كلمته الى اهمية هذه القاءات في مناقشة القضايا القانونية وتوحيد الرؤى للوصول الى قرارات بناءة تلامس واقع وحاجات المجتمع العراقي .

ثم سلم ممثل الخريجين درع المحبة والانتماء الى عميد الكلية الذي ثمن من جانبه هذه المبادرة , وعدها مبادرة الوفاء لهذه الكلية العريقة .

ثم توجه الحاضرون الى متحف الكلية لمشاهدة الوثائق التاريخية والصور الفوتغرافية والدروع  التي خلدت انجازاتها .

 

Comments are disabled.