مشاركة كلية القانون في المسابقة التمهيدية للتحكيم التجاري الدولي في البحرين

 

شاركت كلية القانون – جامعة بغداد في مسابقة التمهيدية للتحكيم التجاري الدولي في الشرق الاوسط بدعم من قبل برنامج تطوير القانون التجاري (CLDP) والتي اقيمت في عاصمة المملكة البحرينية ( المنامة ) للفترة (9-13/2/2016) .

وتنافست ثلاث عشرة جامعة من مختلف الدول العربية وهي ( البحرين ، السعودية ، تونس ، الاردن ، الكويت ، العراق بالاضافة الى افغانستان) .

وقد حصل الفريق العراقي الذي تالف من الطلبة ( سامح صبري جاسم ماجستير قانون خاص ، و(عذراء علي حسين ومحمد صادق طاهر ) من المرحلة الرابعة (وايات خالد ابراهيم ) من المرحلة الثالثة  على شهادات تقديرية من اللجنة المشرفة على المسابقة ، ونال الفريق اعجاب جميع المشاركين والمشرفين ،و تمت ادارة الجلسات من قبل محكمين دوليين .

ومن الجدير بالذكر ان هذه المسابقة هي خطوة تمهيدية نحو مشاركة الفرق الجامعية العربية في المسابقة الرئيسية العالمية (وليام سي ) للتحكيم التجاري والتي ستعقد في العاصمة النمساوية فينا للفترة (13-25/3/2016) .

على صعيد متصل استقبل عميد كلية القانون أ.م.د. علي مطشر عبد الصاحب فريق الكلية المشارك في المسابقة واستمع الى اراءهم وابدى ملاحظاته وهنأهم بهذه المشاركة الناجحة وحثهم على بذل المزيد من الجهود ، مشيرا الى اهمية هذه المسابقة الدولية للاستفادة من الخبرات المتاحة وتحسين امكانياتهم في مجال التحكيم التجاري .


Comments are disabled.