شاركت كلية القانون – جامعة بغداد في الاحتفالية الخاصة بحصول الجامعة على المركز الاول بين الجامعات العراقية والمرتبة الثامنة عشر  من بين  افضل 100جامعة عربية ، وذلك ضمن تصنيف
QSالخاص بالمنطقة العربية.

  وقد حضر الاحتفالية السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د.  اسامة فاضل عبد اللطيف  ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ.د. رياض خليل خماس اضافة الى عمداء الكليات ومدراء الاقسام ومسؤولي  شعب  ضمان الجودة في تشكيلات الجامعة وبمشاركة وفد من كلية القانون برئاسة السيد عميد الكلية أ.م.د. علي مطشر عبد الصاحب ومسؤولة  شعبة    ضمان الجودة أ.م .د. بان صلاح عبد القادر .

 وقد اعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الانجاز العلمي وتقدم الجامعة بثمانية مراتب عن العام الماضي  2014 بحصولها على ثلاث نجوم كما  هي الحال في جامعة عين الشمس في مصر وجامعة عمان الاردنية ، مما يدلل على وجود نقاط قوة في جامعتنا بحيث تخطت جامعة بابل بواقع      20مرتبة والتي حلت الجامعة الثانية على الجامعات العراقية .

 كما هنئ رئيس الجامعة كافة التشكيلات والعاملين فيها ووزع الشهادات الخاصه بحصول الجامعة على ثلاثة نجوم , على عمداء الكليات لهذا التقدم  الكبير في التصنيفات العالمية والعربية والتي جاء نتيجة الجهود الكبيرة والمبذولة من اجل الارتقاء بالجامعة وجودة التعليم فيها .


Comments are disabled.