26 ديسمبر

حفل تأبين

تقيم كلية القانون / جامعة بغداد في الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء المصادف 28/12/2016 حفل تأبين المرحومة الدكتورة ( أريج طعمة فاخر )

20 ديسمبر

تعزية

تتقدم عمادة كلية القانون / جامعة بغداد بالتعزية الى ( م . م علي جمعة ) لوفاة والده متضرعين الى الله ان يتغمده برحمته ويدخله جنة النعيم ويمن على اهله بالصبر والسلوان.

20 ديسمبر

تدريسية في فرع القانون العام تنشر بحثا علميا في مجال الحاسوب والمعلوماتية في مجلة عالمية ذات معامل تاثير

قامت التدريسية في فرع القانون العام ومسؤولة وحدة الارشاد والتوجية التربوي م.م. زينة رجب حسين بنشر بحث في احدى المجلات العالمية في مجال علوم الحاسوب والمعلوماتية وبعنوان : )تحسين صورة فوق الموجات الصوتية للعين من خلال دمج تقنيات التعزيز)

20 ديسمبر

محاضرة توعوية عن (الاساليب الادارية الحديثة ودورها في الحد من الروتين الحكومي )

نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية القانون / جامعة بغداد بالتعاون مع التدريسية في فرع القانون العام م.د. تغريد محمد قدوري محاضرة توعوية بعنوان (الاساليب الادارية الحديثة ودورها في الحد من الروتين الحكومي) يوم الاثنين المصادف 12/12/2016 .

20 ديسمبر

( المنهج الدستوري العملي ) حلقة نقاشية لفرع القانون العام في الكلية

عقدت رئيس فرع القانون العام في كلية القانون / جامعة بغداد أ.م.د. بان صلاح عبد القادر حلقة نقاشية بالتعاون مع التدريسي في الكلية م.د.مصدق عادل بعنوان ( المنهج الدستوري العملي ) يوم الاربعاء الموافق 14 /12 /2016 .

20 ديسمبر

(المقيم الخارجي لوصف البرنامج الاكاديمي ) محاضرة توعوية في كلية القانون

عقدت شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء في كلية القانون/جامعة بغداد , بالتعاون مع التدريسي في فرع القانون الجنائي م.د. سامر سعدون محاضرة توعوية بخصوص تطبيق مشروع (المقيم الخارجي لوصف البرنامج الاكاديمي ) يوم الاربعاء الموافق 23 /11 /2016 على قاعة المحكمة النموذجية في الكلية.

20 ديسمبر

ندوة وحدة التوجيه والارشاد التربوي (الثقافة والموروث الشعبي)

عقدت وحدة التوجيه والارشاد التربوي في كلية القانون / جامعة بغداد ندوة لطلبة المرحلة الاولى في الكلية ندوة بالتعاون مع الدكتورة سهام عريبي زايد التدريسية في قسم علم النفس/ كلية الاداب / جامعة بغداد تحت عنوان (الثقافة والموروث الاجتماعي الشعبي ) يوم الثلاثاء الموافق 13 /12 /2016 .

19 ديسمبر

ممثلات برنامج العيادة القانونية في الكلية يشاركن في لجنة لمناقشة مسودة مشروع قانون الحماية من العنف الاسري

شاركت مجموعة من تدريسيات الكلية , ضمت رئيس الفرع الجنائي أ.م.د. صباح سامي داود وم.د.ندى عبد الكاظم حسين وم.د.مروج هادي الجزائري ( ممثلات كليتنا في برنامج العيادة القانونية في خدمة المجتمع )