10 يوليو

عميد كلية القانون يحصل على شكر وتقدير من وزارة الداخلية

حصل عميد كلية القانون في جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور علي مطشر عبد الصاحب على شكر وتقدير من وزير الداخلية الاستاذ قاسم الاعرجي وذلك تثميناً لجهوده العلمية المبذولة والدور الرائد في نشر العلوم والمعارف ، والمساهمة الفاعلة في تحديث المناهج الدراسية لكلية الشرطة والمعهد العالي ، متمنين له المزيد من العطاء خدمة لعراقنا الحبيب .

06 مارس

القانون تحصل على كتاب شكر وتقدير من جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

حصلت كلية القانون في جامعة بغداد على كتاب شكر وتقدير من رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في الوزارة الاستاذ الدكتور نبيل هاشم الاعرجي وذلك نظراً للجهود المبذولة والعطاء المتميز في مشروع كتابة وصف البرنامج الاكاديمي وآلية المقوم الخارجي والمشاركة الفعالة بالتطبيق التجريبي للمشروع .

12 سبتمبر

التدريسية م.م. زينة رجب حسين تحصل على كتابي شكر وتقدير من وزارة التربية وجمعية نساء بغداد

حصلت التدريسية في فرع القانون العام م.م. زينة رجب حسين على كتابي شكروتقدير من وزارة التربية , وجمعية نساء بغداد (احدى منظمات المجتمع المدني ) وذلك للمبادرة التطوعية والدور الفعال في المساهمة في تنفيذ ورشة تدريبية حول العنف الاسري والجريمة الالكترونية ضمن مشروع (( الحد من التمييز والعنف ضد المرأة )) .

20 يوليو

معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية يقدم شكره وتقديره الى أ.م.د.صباح سامي داود و م.د.مصطفى سالم عبد

حصلت رئيس فرع القانون الجنائي في كلية القانون – جامعة بغداد أ.م.د. صباح سامي داود ، والتدريسي في فرع القانون الدولي م.د.مصطفى سالم عبد ، على شكر وتقدير معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني ، وذلك لجهودهم المبذولة في الدورات التي اقاموها لموظفي الوزارة وما ابدوه من تفان واخلاص وحسن اداء في عملهم ، متمنيا لهم المزيد من العطاء والابداع خدمة لعراقنا الحبيب .

23 فبراير

رئيس فرع القانون الجنائي تحصل على شكر وتقدير منظمة اليونسيف

حصلت أ.م.د. صباح سامي رئيس فرع القانون الجنائي في كلية القانون / جامعة بغداد , على شكر وتقدير منظمة الامم المتحدة للطفولة ( اليونسيف ) للجهود المبذولة في تدريب قضاة الاحداث وشرطة الاحداث ومحامين مختصين في قضايا الاحداث ضمن المناطق الجنوبية من العراق ، خلال ورشة العمل التي اقيمت في محافظة البصرة للفترة من 7-9 شباط 2017 ، وذلك لوضع اليات لمواجهة التحديات التي تواجههم في قانون رعاية الاحداث ضمن برنامج العدالة التصالحية وعدالة الاحداث خصوصا في المحافظات الثلاثة (البصرة – الديوانية – ذي قار).

25 يناير

عميد كلية القانون والمعاون الاداري ورئيس الفرع الدولي يحصلون على شكر وتقدير الامين العام لرئيس مجلس النواب لرعاية العلم والارتقاء بالبحث العلمي

حصل عميد كلية القانون / جامعة بغداد أ.م.د. علي مطشر عبد الصاحب , ومعاون العميد للشؤون الادارية أ.م.د. حسين عبدالله عبد الرضا , ورئيس فرع القانون الدولي في الكلية أ.م.د. محمود خليل جعفر , على شكر وتقدير الامين العام لرئيس مجلس النواب لجهودهم المبذولة في رعاية العلم تطويرالبحث العلمي والارتقاء به , متمنيا لهم المزيد من العطاء خدمة للصالح العام .

08 نوفمبر

مكتب رئيس الوزراء يمنح كتاب شكروتقدير الى كافة منتسبي الجامعة لحصولهم على مراتب متقدمة في تصنيف (QS) لعام 2016

منح مكتب رئيس الوزراء كتاب شكر وتقدير للسيد رئيس الجامعة أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والى كافة منتسبي جامعتنا لحصولهم على مراتب متقدمة ضمن افضل ( 50 ) جامعة عربية على وفق تصنيف (QS) لعام 2016

02 نوفمبر

حصول منتسبة وحدة العلاقات العامة والاعلام على شهادة تقديرية عن مشاركتها في في المؤتمر الوطني الاول للعلوم والاداب في جامعة بابل

شاركت المنتسبة في وحدة العلاقات العامة والاعلام في كلية القانون – جامعة بغداد م.م. ابتهال جاسم رشيد في المؤتمر الوطني الاول للعلوم والاداب في جامعة بابل الذي اقيم تحت شعار المراكز البحثية مركز اشعاع للعلوم والمعارف للفترة من (19-20/10/2016) .